المقالات المفضلة

أريب اول منصة رائدة في مجال الوساطة الرقمية في المملكة

 

أريب


اول منصة رائدة في مجال الوساطة الرقمية في المملكة

حيث تهدف "أريب" الي تسهيل الربط بين الأفراد وجهات التمويل المختلفة مما يسهم في توفير الوقت والجهد علي العميل

 

في عالم تتسارع فيه التكنولوجيا ويتغيرالشكل الاقتصادي للمجتمعات، تبرز شركات ذكاء الحلول التي تسعى لتقديم خدمات رقمية مبتكرة تلبي احتياجات الأفراد والشركات.

ومن بين هذه الشركات المبدعة تتألق "أريب" شركة ذكاء الحلول للوساطة الرقمية في التمويل. 

تأسست شركة ذكاء الحلول للوساطة الرقمية "منصة أريب"

في المملكة العربية السعودية عام 2018، وحققت نجاحاً ملحوظاً في مجالها بفضل رؤيتها الرائدة وابتكاراتها المستمرة.

 تتميز الشركة بأنها مرخصة من البنك المركزي السعودي برقم ترخيص 79/ ن م /202309، مما يضمن مصداقيتها وتفانيها في توفير خدمات ذات جودة عالية.

 

تتميز "أريب" بمنصتها الرقمية المتقدمة والمبتكرة، التي تساعد الأفراد والشركات للسعوديين وايضا المقيمين على الوصول إلى حلول تمويلية ملائمة لاحتياجاتهم حيث يمكن للمستخدمين طلب التمويل بسهولة ويسر والحصول على أفضل العروض التمويلية من مجموعة متنوعة من البنوك وجهات التمويل المعتمدة.

 

بالإضافة إلى ذلك، توفر"أريب" مجموعة شاملة من المنتجات التمويلية، بما في ذلك التمويل الشخصي وتمويل السيارات والتمويل العقاري وتمويل الشركات.

 

تضمن الشركة تقديم حلول مالية مبتكرة تتناسب مع احتياجات العملاء وتساهم في تحقيق أهدافهم المالية بطريقة مستدامة وفعالة عبر توفير أفضل العروض المالية بناءً على احتياجات العملاء وملائتهم الائتمانية وبفضل شراكتها مع مجموعة واسعة من البنوك وجهات التمويل المعتمدة، تتيح أريب للعملاء الوصول إلى خيارات تمويل متنوعة ومنافسة.

 

 تضع "أريب" دائما العميل في صميم اهتمامها، حيث تسعى جاهدة لتوفير تجربة مستخدم مميزة ومريحة.

 فتتمتع المنصة بتصميم بسيط وسهل الاستخدام، مما يساعد العملاء على التنقل بكل سهولة ويسروإتمام عملياتهم المالية بثقة وأمان بنقرة واحدة.

 

كما يتمتع فريق الخبراء في الشركة بالخبرة والاستعداد لتقديم الدعم والمشورة للعملاء، مما يساعدهم على اتخاذ القرارات المالية الصائبة والمدروسة.

 

كما تسعي "أريب" دوما لتعزيز شركاتها مما يصب في مصلحة عملائها حيث تم توقيع اتفاقية شراكة مع شركة البيت الأهلي للتمويل بهدف تعزيز التعاون وتوفير منتجات شركة البيت الأهلي لعملاء منصة أريب من خلال تجربة رقمية سهلة وسريعة.

 

كما تهدف هذه الشراكة إلى تسهيل وتسريع عملية الحصول على التمويل من خلال منصة أريب وتوفير حلول مالية ذكية للعملاء.

 

يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الشراكة من خلال توفير تجربة تمويل سهلة وذكية، مع إمكانية الوصول إلى منتجات شركة البيت الأهلي بسهولة وسرعة عبر المنصة الرقمية ولأن "أريب" تهدف دائما الي توفير حلول تمويلية أسهل وأسرع وأكثر ذكاءً للمستخدمين.

 

 كما وقعت شركة ذكاء الحلول للوساطة الرقمية في التمويل "منصة أريب" اتفاقية العضوية مع شركة بيان للمعلومات الائتمانية بهدف تعزيز أمان وسرية بيانات العملاء من لحظة دخولهم منصة "أريب".

 

باختصار، تقدم "أريب" منصة وساطة رقمية مرخصة من البنك المركزي السعودي، وتتميز بشراكاتها مع أكثر من جهة تمويل معتمدة كما تسعى لتوفير تمويلك في أسرع وقت ممكن، وتقدم لك مقارنة لحظية بين أكثر من عرض تمويلي متاح وتضمن أمان وسرية البيانات الشخصية، كما تساعدك في الحصول على تمويلك بطريقة ملائمة لك .

 

 

إرسال تعليق

إرسال تعليق